رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصري يقتل زوجته وابنته بسكب البنزين عليهما.. لسبب لا يخطر على بال!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:أقدم مصري على سكب البنزين على زوجته وابنتيه ليشعل النار بهم، ما أدى إلى وفاة ابنته من أربعة أيام ووفاة زوجته متأثرة بالحروق اليوم بسبب خلافات أسرية حول بيع شقتهم بمحافظة بني سويف في مصر.
وبحسب صحف مصرية، تلقى مدير أمن بني سويف إخطاراً من شرطة مستشفى بني سويف التخصصي بوفاة السيدة أمال قرني 45 عاماً، اليوم الأربعاء، متأثرة بحروق من الدرجة الثالثة والتي وصلت إلى أكثر من 40% من جسدها.
كما أسفرت الجريمة التي وقعت منذ 4 أيام عن وفاة ابنتهما فاطمة متأثرة بحروق، إثر سكب مواد مشتعلة "بنزين" عليهم، والتي تسببت في حروق من الدرجة الثالثة وصلت إلى 70% من جسدها ما تسبب في وفاتها، ووفاة والدتها صباح اليوم متأثرة بحروقها، وإصابة ابنته الثانية بحروق وما زالت تخضع للعلاج في مستشفى بني سويف.
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن الواقعة بدأت بخلافات بين الأب وزوجته داخل منزلهما لرغبة الأب في بيع الشقة التي يعيشون فيها، وقام الأب بسكب البنزين على زوجته وبناته الاثنتين، ما تسبب في وفاة زوجته وابنته إثر إصابتها بالحروق، بعد نقلهم إلى مستشفى بني سويف لتلقي العلاج. من جهتها تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الأب وبدء التحقيقات معه في الواقعة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up